Adel Infos Adel Infos
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل لعبة RAGE 2 على الحاسوب PC

شخص شاهد الموضوع

يقع Rage 2 في عالم ما بعد نهاية العالم ، حيث يعتمد البقاء على قدرتك على القتال مع القبائل الأخرى. لقد انهار المجتمع ، وكذلك القانون والنظام.
انضمت أفالانش ستوديوز ، الرائدة في ألعاب العالم المفتوح ، إلى برنامج id ، الذي كان رائداً في إطلاق النوع الأول من النوع الأول. والنتيجة لعبة رهيبة قائمة على الحرب ، تمنحك حرية التنقل بحرية في محيط الألعاب ، وإطلاق النار وتفجير كل ما يقف في طريقك. سوف توفر لك مجموعة كاملة من الأسلحة المتميزة ، والقوة المفرطة ، وقوى النانوتريت التي تحطيم العقول ، القدرة على البقاء في المستقبل. ستتاح لك الفرصة أيضًا لقيادة مجموعة من الجيروسكوبات والشاحنات الوحشية ، إذا رأيتها يمكنك قيادتها! يمكنك التحكم في هذه الأراضي البور من خلال السيطرة وهزيمة جحافل من المسوخ سيئة ، والبشر مجنون ، والوحوش المتعطشة للدم؟
أنت قادر على العبور بسلاسة حول المناظر الطبيعية الواسعة والشاسعة ، بدءاً من المستنقعات الشريرة ، والغابات الجميلة ، والصحاري التي ستذوبك إلى النواة. تجعل الرسومات وميكانيكا اللعبة هذا منافسًا هائلاً في هذا التصميم الرائع.
صور اللعبة

رابط تحميل اللعبة من هنا
رابط برنامج تثبيث اللعبة من هنا
شاهد الشرح

اتمنى ان😍 الموضوع نال اعجابك شكرا لزيارتك

Adel infos

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

ضع اعلانات في موقعك وربح

اربح 70 دولار عبر جمع ساتوشي

coinpayu

جميع الحقوق محفوظة

Adel Infos

2019