Adel Infos Adel Infos
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل لعبة الكوابيس الصغيرة Little Nightmares 2 مجانا للكمبيوتر

شخص شاهد الموضوع

 تعود لنا لعبة Little Nightmares بجزئها الثاني هذه السنة تحت اسم Little Nightmares II و بنفس اجوائها المعتادة من توتر و رعب مع تقديم بطل جديد و إضافة قدرات وإمكانيات جديدة أجواء اللعبة من بدايتها لنهايتها متقنة بشكل رائع لتعكس الغموض والظلام وتجعلك تترقب كل حركة وكل صوت.

قصة اللعبة :
تجري اللعبة بعد هروب ستة من ماو. تلتقي بمونو، وهو صبي يرتدي كيسًا ورقيًا بنيًا كقناع، ويجب أن تعمل معه للتنقل عبر مدينة متدهورة تسمى مدينة بالي، والتي يسكنها مواطنون مشوهون ومدمنون على التفاز، والوصول إلى برج الإشارة، الذي يتحكم فيه الرجل النحيف الغامض (الذي شوهد سابقًا في شاشة التلفزيون في نهاية أسرار ماوDLC)، الذي أثر على سكان المدينة بإرسالاته. المواقع الموجودة في جميع أنحاء مدينة بالي تشمل البرية، والمدرسة، والمستشفى، وبرج الإشارة. سيكون هناك أيضًا أعداء جدد وشخصيات أخرى ليتم اكتشافها مثل الصياد (الذي أنقذ مونو ستة منهم في بداية اللعبة)، والمعلم، والطلاب، والمرضى، والأيدي الحية، والشبح، والدكتور، المشاهدين والرجل النحيف نفسه.
صور من اللعبة
متطلبات تشغيل اللعبة : 
Requires a 64-bit processor and operating system
OS: Windows 7, 64-bit
Processor: Intel CPU Core i3
Memory: 4 GB RAM
Graphics: Nvidia GTX 460
DirectX: Version 11
Network: Broadband Internet connection
Storage: 10 GB available space
Additional Notes: SSE4.2 required

تحميل اللعبة من هنا
تحميل مشغل اللعبة من هنا




اتمنى ان😍 الموضوع نال اعجابك شكرا لزيارتك

Adel infos

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

ضع اعلانات في موقعك وربح

اربح 70 دولار عبر جمع ساتوشي

coinpayu

جميع الحقوق محفوظة

Adel Infos

2019