Adel Infos Adel Infos
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

كيفية نشر موقعك أو مدونتك في محرك بحث Bing و Yahoo والضهور في النتائج الأولى

شخص شاهد الموضوع
هذا هو المقال الثاني من سلسلة Seo الخاصة بي لجعل مدونتك أو موقع الويب الخاص بك جيدًا لتحسين أداء الزوار. بعد إرسال الموقع الناجح على محرك البحث الآن ، ستكون الخطوة التالية هي التحقق من موقعك في مشرف الموقع. لكل موقع أو مدونة ، من المهم جدًا التحقق من الموقع في مشرف الموقع لمحركات البحث الرئيسية مثل Google و Bing و yahoo للحصول على أداء أفضل. التحقق من الموقع في مشرف الموقع مطلوب لأن العديد من أدوات سيو التي تقدمها Google و bing Webmaster.

ببساطة ، يمكنك القول بأن مشرف الموقع هو ذلك المكان حيث يمكنك إدارة العمل الداخلي لموقعك ومدونتك. هم العديد من الخيارات لتحسين أداء موقع سيو. ولكن قبل التحقق من موقعك في مشرف الموقع ، تأكد من الزحف إلى موقعك من خلال محرك البحث. إذا لم تكن تعرف كيفية تقديم موقعك في محرك البحث ، فأوصيك بقراءة مقالي الأول من سلسلة Seo حول إرسال الموقع

- رابط bing webmaster tol من هنا
- رابط Sitemp من هنا

كيفية نشر موقعك أو مدونتك في محركات البحث 
يساعدك هذا بالفعل على زيادة هائلة في عدد الزيارات وتوفير وقتك أيضًا في الإرسال في محركات البحث المختلفة. لذلك قبل المتابعة في الجزء الثاني من مسلسل SEO يجب أن يتبع الجزء الأول. الآن هنا بدء الجزء الثاني من هذه السلسلة حول إضافة أو التحقق من مدونتك أو موقع الويب الخاص بك في مشرفي المواقع.

#1 التحقق من الموقع في مشرفي مواقع غوغل

  • أولا الذهاب إلى google webmasters.
  • ثم اشترك في الموقع. إذا كنت تستخدم حساب gmail أو blogger بالفعل ، فما عليك سوى تسجيل الدخول باستخدام حساب المدون الخاص بك على مشرفي المواقع.
  • إذا كنت تستخدم نفس الحساب لمدونتك ومشرف الموقع ، فستضيف غوغل  مدونتك تلقائيًا إلى مشرف الموقع. ولكن إذا كنت تستخدم حسابًا مختلفًا ، فأنت بحاجة إلى إضافة والتحقق من مدونتك / موقعك على الويب.

  • انقر الآن على الزر إضافة موقع من الجانب الأيمن أعلى الزاوية واكتب عنوان URL لموقعك أو مدونتك.

  • بعد إضافة موقعك ، رابط موقعك أو مدونتك يدخل في القائمة. الآن على الجانب الأيمن من الموقع الجديد الخاص بك، على زر إدارة وانقر فوق التحقق من الموقع.

  • الآن للتحقق من موقعك أو مدونتك ، هناك العديد من الطرق المختلفة (الطريقة الموصى بها) و (الطريقة البديلة). الآن أستخدم طريقة HTML من علامة تبويب بديلة للتحقق من مدونتي.
  • الآن انسخ رمز التحقق وألصقه في مدونتك في قسم .
  • افتح لوحة تحكم بلوجر >> المظهر >> تحرير HTML >> ابحث الآن عن قسم  ، وألصق رمز التحقق أسفل قسم وحفظ القالب الخاص بك.
  • بعد الانتهاء من جميع الخطوات. ارجع إلى مشرف الموقع وانقر على زر التحقق.
  • الآن إذا سترى الرسالة الموضحة أعلاه بعد التحقق. هذا يعني أنك نجحت في التحقق من مدونتك أو موقع الويب الخاص بك.

اتمنى ان😍 الموضوع نال اعجابك شكرا لزيارتك

Adel infos

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

ضع اعلانات في موقعك وربح

اربح 70 دولار عبر جمع ساتوشي

coinpayu

جميع الحقوق محفوظة

Adel Infos

2019